ينتزع طفلة من أبويها ويمارس معها الجنس .

( وفي الفصول روى عن أحمد في رجل خاف ان تنشق مثانته من الشبق أو تنشق انثياه لحبس الماء في زمن رمضان يستخرج الماء ولم يذكر بأي شيء يستخرجه قال وعندي أنه يستخرجه بما لا يفسد صوم غيره كاستمنائه بيده أو ببدن زوجته أو أمته غير الصائمة فإن كان له أمه طفلة أو صغيرة استمنى بيدها وكذلك الكافرة ويجوز وطئها فيما دون الفرج فإن أراد الوطء في الفرج مع إمكان إخراج الماء بغيره فعندي أنه لا يجوز لأن الضرورة إذا رفعت حرام ما وراءها كالشبع مع الميتة بل ههنا آكد لأن باب الفروج آكد في الحظر من الأكل ...)

( بدائع الفوائد لابن القيم الجوزية / ج4 / ص906 / ط مكتبة نزار الباز- مكة 1416- الأولى


ياناس شعر راسي وقف هل كان الناس حيوانات لهذه الدرجة الإسلام أحل للرجل وطء الأمة البالغة ، لكن يقوم الأئمة المعتبرين ونقول عنهم فقهاء ويحكمونا وهم في قبورهم أن ينزلوا لهذا المستوى الواطي بانتزاع طفلة لنقل عمرها أربع سنوات إن لم تكن أقل من أحضان والديها لتدلك لسيدها قضيبه حتى يستمني وهم ضعفاء لاحول لهم ولا قوة لأنهم تحت الاستعباد .. وما حالها وهي بريئة لاتدرك ماتفعل ثم يرسلها لوالديها ليغسلوا يدها من قاذوراته .
أهذا يعقل .. الإسلام نص على وطء الأمة البالغة ماقال الأطفال والرضع
هل هؤلاء الفقهاء سذج وأغبياء هل يرضى ذلك لبنته لو وقعت في الأسر أعوذ بالله من هذه وقاحة .
ياناس الرسول صلى الله عليه وسلم لم يبني في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها إلا بعد بلوغها .. يأتينا بعد ذلك فقهاء انتزعت منهم كل المشاعر والله حتى الحيوانات تأنف من صغارها فكيف بشحط يحضر طفلة لأن حضها العاثر جعلها تحت ولايته لتدلكة ألا يخجل من نفسه .


Hotmail: Trusted email with Microsoft's powerful SPAM protection. Sign up now.