الماسنجر بلاء وفتنة ومرتع للذئاب البشريّة

يقول أحد جيراني وهو ثقة ومن طلبة العلم الشرعي : قبل يومين قبض أسود الحسبة على شاب لبناني اتخذ من الماسنجر وسيلة للتغرير بالفتيات وابتزازهّن , وقد أوقع بهذا الكافر الخبيث إحدى النسوة التوحيديات المُحتسبات حيث أضافته في ماسنجرها الشرعي وأسمعته الكلام المعسول ووضعت أمامه الصور المُغرية وتغنّجت له فلما رأته خاقاً معها فتحت الكام وأظهرت صدرها , وهّزت مؤخّرتها الكبيرة حتى فقد صوابه وسألها الوصل قبل أن يهلك !

فاستغلت هذهِ المرأة الصالحة غفلته وضربت له موعداً " ديتاً " فحضر الخبيث على عجل فاستقبله أسود الحسبة وأشبعوه ضرباَ ورفساً ثم فتّشوا جواله فوجدوا فيه ما يندى له الجبين : صور خلاعية وأفلام إباحية وأرقام فتيات فاسقات قد وطأهّن هذا الملعون ووثّق الوطء بالبلوتوث نسأل الله العافية .


لولا الإحتساب الشرعي الذي آمن به أهل التوحيد رجالاً ونساءً وغلماناً , ونشر هذهِ الثقافة لأصبحنا مثل الغرب لا نعرف معروفاً ولا نُنكر مُنكراً , ولرأينا الوطء في الشوارع والطرقات .


الأمة التوحيديّة تعيش صحوة جديدة أسمها " الصحوة الإحتسابية" روّج لها أهل العلم الثقات قبل سنوات وهانحن نجني ثمارها المُباركة .


كُن مُحتسباً تدخل الجنّة من أوسع أبوابها , تذكّر أن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والإيقاع بالفسّاق والمنحرفين فرض كفاية وواجب على كل مُسلم ومُسلمة لا يستأذن فيه والد ولا إمام .

الماسنجر بلاء وفتنة قد حرّمه أهل العلم , لكن المُسلم الفطن قد يُحوّل هذا المُحرّم إلى جهاد في سبيل الله ودعوة إلى الدين التوحيدي الصحيح الخالي من البدع والإنحرافات والإختلاط وذلك بالآتي :

1- المُسلمة دُرة مصونة وجوهرة مكنونة ويُحرم عليها مُخالطة الرجال أو الحديث معهم إلا للضرورة كما جاء في النصوص الصحيحة أو في حال الضرورة , واستخدام الماسنجر للإحتساب الشرعي والإيقاع بالكفار والفساق والمُنحرفين واجب بل هو فرض على كل مُسلمة قادرة لديها لاب توب ودي اس إل أو كُنكت وفي كل خير .

2- دفع المفاسد مُقدّم على جلب المصالح , والكذب الشرعي للمصلحة مُباح كما نص على ذلك أهل العلم الثقات فأيما امرأة تغنّجت أو كذبت أو دلّست للإيقاع بأحد الفساق فإنها في رباط وأجر عظيم إن شاء الله .


والخدع الشرعيّة مندوبة والشارع أمر بها ورغّب فيها , لأن العبرة بالنتيجة والنيّة الصالحة السليمة ولنا قدوة حسنة بالشباب الصالح الذين يحلقون لحاهم ويلبسون الجينز المحرّم ويشربون الدخان الخبيث وبعضهم قد يسكر لتضليل الكفار والإيقاع بهم , والبعض الآخر وضع المتفجّرات في مؤخرته طلباً للأجر ورغبة في دخول الجنة ومعانقة الحور العين , فالحرب خدعة وليس فيها حرام فنحمد الله على ذلك .

3- اجعلي بينكِ وبين أسود الحسبة صلة وعلاقة فهم سفينة النجاة , فالمسلمة مأمورة باتباع أهل العلم والصلاح والخير والإستماع لنصائحهم المباركة التي بفضلها يلج المسلم الجنة من أوسع أبوابها فهم من يخطط ونحن ننفذ ما يقولون حذو القذة بالقذة والأهم من ذلك أن لهم صفة قانونية نظامية لا يستطيع الفساق الإقتراب منا إن كانوا معنا والله خيرٌ حافظاً وهو أرحم الراحمين . وسيعلم الذين ظلموا أي مُنقلب ينقلبون . والله من وراء القصد .

وكتبه الأعشى وهو يرتشف الشاي الأخضر الفاخر ويتابع قناة الجزيرة



Hotmail: Trusted email with powerful SPAM protection. Sign up now.